أخبار ليبيا الأخبار

ليبيا.. طقس ممطر في الشمال ومستقر في الوسط والجنوب

طرابلس-ليبيا

أشارت توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم السبت، إلى انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على مناطق الشمال الغربي، بينما مازالت الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على الشمال تكون جيدة أحيانا على المناطق ويكون الطقس مستقر على مناطق الوسط والجنوب.

وأفادت الأرصاد، أن المنطقة الممتدة من راس أجدير وحتى سرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة ستشهد سقوط أمطار متفرقة مصحوبة بزوابع رعدية، وتكون أحيانا جيدة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، أما درجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 13 إلى 19 تصل إلى 21 على أبونجيم.

وفي المنطقة الممتدة، من الخليج إلى سهل بنغازي حتى أمساعد والواحات ومرادة، سقوط أمطار متفرقة على أغلب المناطق خاصة بنغازي والجبل الأخضر، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، بينما درجات الحرارة القصوى فتتراوح ما بين 15 إلى 21 درجة مئوية.

وفي الجفرة وحتى سبها وغات وغدامس والحمادة؛ السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانا على غدامس والحمادة والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 19 إلى 24 مئوية.

أما في الكفرة والسرير وتازربو؛ فإن السماء صافية إلى قليلة السحب الرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين 20 إلى 23 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

المالية: أحلنا أذونات صرف مرتبات شهر سبتمبر إلى المصرف المركزي

الصديق الورفلي

تقرير: المبعوث الأممي إلى ليبيا يحاول استنساخ النموذج العراقي.. ويستعين بمركز تموله قطر للإعداد للملتقى الوطني

صحيفة العنوان

السيسي يؤكد لـ عقيلة صالح دعم القاهرة للشرعية في ليبيا المتمثلة في مجلس النواب

صحيفة العنوان