أخبار ليبيا

هذه حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم!!

طرابلس-العنوان

تتعرض غالبية المناطق الساحلية للبلاد إلى رياح نشطة إلى قوية، تتسبب في إثارة الأتربة والغبار، وفق المركز الوطني للأرصاد الجوية.

ويشهد الطقس، اليوم الإثنين، احتمالية سقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال الشرقي، خاصة الجبل الأخضر، كما تتراوح درجات الحرارة القصوى في كافة المناطق بين 16 و23 درجة مئوية.

ففي رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر غدًا، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق الساحلية.

والرياح غربية إلى شمالية غربية، معتدلة إلى نشطة السرعة، تصل إلى 50 كيلومترًا في الساعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 17 و23 درجة مئوية.

أما في الخليج وسهل بنغازي حتى امساعد والواحات ومرادة السماء تكون قليلة السحب، تتكاثر من مساء اليوم، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على الساحل من بنغازي إلى طبرق ومناطق الجبل الأخضر، قد تصحبها خلايا رعدية.

والرياح غربية إلى شمالية غربية، نشطة إلى قوية، تصل سرعتها إلى 60 كيلومترًا في الساعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 16 و23 درجة مئوية.

بينما في الجفرة وسبها وغات وغدامس والحمادة تكون السماء صافية، تظهر بها بعض السحب المتفرقة، والرياح شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و23 درجة مئوية.

وفي الكفرة والسرير وتازربو تكون السماء صافية، تظهر بها بعض السحب المتفرقة، والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه، خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و23 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

انقطاع خدمات الانترنت عن بني وليد

مديرية أمن شحات تكلف قوة للقيام بدوريات جنوب المدينة

زايد هدية

شركة الخليج تربط بئر جديد بحقل السرير بطاقة إنتاجية 1000 برميل يومياً

زايد هدية