أخبار ليبيا

هذه حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم!!

طرابلس-العنوان

تشهد غالبية مناطق ليبيا تقلبات جوية مصحوبة برياح مثيرة للأتربة والغبار، مما قد يتسبب في صعوبة الرؤية الأفقية على بعض المناطق، مع أجواء مغيمة على مناطق الشمال الغربي.

وبحسب توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية فإن درجات الحرارة القصوى المتوقع تسجيلها، اليوم الأربعاء، تتراوح على مناطق الشمال والجنوب الشرقي بين 16 و23 درجة مئوية، وبين 21 و25 درجة مئوية على مناطق الوسط والجنوب الغربي، وفق النشرة الجوية الصادرة عن المركز.

في رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة وجبل نفوسة تكون السماء مغطاة جزئيا بالسحب، والرياح جنوبية شرقية، تصل سرعتها إلى 60 كيلومترا في الساعة على بعض المناطق، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 16 و23 درجة مئوية.

وفي الخليج وسهل بنغازي حتى أمساعد والواحات ومرادة تكون السماء قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية، معتدلة إلى نشطة السرعة، قد تصل إلى 50 كيلومترا في الساعة، في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 16 و23 درجة مئوية.

أما في الجفرة وسبها وغات وغدامس والحمادة تكون السماء صافية، تظهر بها بعض السحب العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية، معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و25 درجة مئوية.

بينما الكفرة والسرير وتازربو تكون السماء صافية، تظهر بها بعض السحب العالية، وتكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية، معتدلة السرعة، بينما تتراوح درجات الحرارة القصوى بين 20 و23 درجة مئوية.

مقالات ذات صلة

(بالفيديو) الرهائن التونسيين الـ 14 يوجهون رسالة إلى الحكومة التونسية 

صحيفة العنوان

لضمان استئناف الرحلات.. مدير مطار سبها يطالب بتوفير الوقود

سلامة يعلن عن موعد ومكان عقد المؤتمر الجامع