أخبار ليبياالأخبار

تنظيم جلسة حوارية لمناقشة مشروع الملتقى الوطني الجامع في طرابلس

العنوان-طرابلس

تم مساء  الأحد بصالة المعلمين بطرابلس إقامة جلسة حوارية برعاية منظمة نبض ليبيا للسلام والتنمية ضمت عدداً من أعضاء الصالون الثقافي بالمنظمة من شخصيات نخبويه ليبية متنوعة الخبرات والتوجهات السياسية وفي مجالات ومهن متعددة بينهم قضاة ومحامين وأطباء وأساتذة جامعات ومستشارين ورجال أعمال وإعلامين ومهندسين و شخصيات إعتبارية وأعضاء في هيئة الدستور ووزراء سابقين ورؤساء نقابات .

وتم في الجلسة الحوارية مناقشة بنود مشروع الملتقي الوطني الليبي الذي أعلنت عنه البعثة الأممية في ليبيا  وآلياته ومعايير الإختيار فيه وشروط عقده وظروفه ومخرجاته المتوقعة وسبل المساهمة في وضع مشروع تصور وطني يساعد البعثة الأممية في اإجازه وإنجاحه.

هذا وتم الاتفاق على تشكيل لجنة فنية لصياغة خلاصة ماتم بالاجتماع وأيضا أراء أعضاء الصالون وتقديم مقترح مشروع للملتقي لبعثة الأمم المتحدة خلال الأيام القريبة المقبلة .

كما تم الاتفاق على تحديد موعد شهرى يلتقي فيه أعضاء الصالون الثقافي بالمنظمة في برامج ثقافية وحوارية باجتماعات شهرية بضيافة مدن أخرى يتم التنسيق والتعاون لتنفيذه بالتعاون مع الأعضاء المنتسبين للصالون الثقافي بالمنظمه بالخصوص .

مقالات ذات صلة

عميد بلدية سبها يدعو لإنقاذ الجنوب الليبي

فاتح الخشمي

مجلس حقوق الإنسان في الأمم المتحدة يدعو الأطراف الليبية الامتناع عن أعمال تقويض الاستقرار

Osama Al

إنقاذ مهاجرين قبل غرقهم شمال منطقة غنيمة

فاتح الخشمي