أخبار ليبيا فيديو

(بالفيديو) عبدالعزيز: على كل ليبي عميل لتركيا أن يفخر بعمالته

طرابلس-العنوان

طالب عضو المؤتمر العام عن حزب العدالة والبناء المقيم في مالطا محمود عبدالعزيز من وصمهم بالعمالة لـ “تركيا” إلى عدم الخجل ودعاهم إلى الفخر بذلك مطالبا برفع العلم التركي.

وعبر عبدالعزيز في فيديو نشره عبر صفحته على “فيسبوك” استغرابه من خجل الذين وصفهم بـ “عملاء تركيا” قائلا: “يجب أن ترفع رأسك عندما يجوهون لك هذا الوصف.”

ودعا عبدالعزيز إلى التواصل مع الأتراك والحصول منهم على مدرعات وأسلحة لقتال القوات المسلحة في طرابلس وإن كان عن طريق صكوك مؤجلة.

وطالب القيادي في جماعة الإخوان المسلمين كل من فتحي باشاغا وفائز السراج بالتوجه فوراً إلى تركيا للحصول على الدعم اللازم وخاصة بعد خطاب الرئيس التركي رجب أردوغان الذي رفض فيه عملية القوات المسلحة في طرابلس وقوله بأن بلاده جاهزة للوقوف ضدها بحزم.

وزعم عبدالعزيز بأن تركيا لديها ستة أو ثمان مروحيات أمريكية من طراز “أباتشي” جاهزة للعمليات وبأن على باشاغا والسراج أخذها ومن ثم التفاهم مع الأتراك عن المقابل بعد انتهاء الحرب.

كما طالب عبدالعزيز المدونين على فيسبوك لوضع العلم التركي على حساباتهم وكتابات عبارات من قبيل “نعم أردوغان” معرباً عن استنكاره لاعتبار حديث أردوغان تدخلاً في الشأن الليبي.

مقالات ذات صلة

صور .. سلاح الجو يستهدف الجماعات الإرهابية في غوط الرمان ويدمر عدة أليات

مصرف الصحارى بتوكرة يمنح قروضا بالمرابحة الإسلامية

صحيفة العنوان

إطلاق شراكة اقتصادية بين الوفاق وهولندا لدعم القطاع العام والخاص

زايد هدية