أخبار ليبيا الأخبار

الوفاق توقع عقدًا جديدًا بقيمة 1.8 مليون دولار لتلميع صورتها أمام واشنطن

طرابلس-العنوان

كشفت مجموعة “أو دواير” المتخصصة في قطاع الخدمات المالية، يوم الأربعاء، أن حكومة الوفاق أبرمت عقدًا جديدًا مع مجموعة “برايم بوليسي” الأمريكية، التي يقودها الخبير الاستراتيجي في الحزب الجمهوري تشارلي بلاك، للترويج لنفسها وتلميع صورتها لدى صُناع القرار الأمريكي، إضافة إلى محاولة تشويه عملية تحرير طرابلس التي تخوضها القوات المسلحة.

وأفادت مصادر، أن حكومة الوفاق، يمثلها أحمد معيتيق، وقعت في أبريل الماضي على عقد قيمته 1.8 مليون دولار، حصلت بموجبه مجموعة “برايم بوليسي” على رسوم مقدمة بقيمة 500 ألف دولار قبل البدء في بنوده وتقديمه إلى المسؤولين في إدارة ترامب والكونغرس.

وكانت حكومة الوفاق وقعت عقدًا بقيمة مليوني دولار مع شركة “ميركوري” للعلاقات العامة، بهدف التواصل مع المجتمع الدولي، ولا سيما الإدارة الأميركية، مع عملية تحرير العاصمة من المليشيات.

وقال موقع “ذا مونيتور” إن حكومة الوفاق قد وقعت صفقة بقيمة مليوني دولار مع شركة “ميركوري” للعلاقات العامة، في 25 أبريل الماضي، للضغط على الكونغرس الأمريكي وإدارة الرئيس دونالد ترامب بعد أيام قليلة من نشر تقارير تفيد بأن ترامب يدعم القوات المسلحة، بقيادة المشير خليفة حفتر، في حربها ضد الإرهاب في ليبيا.

مقالات ذات صلة

المستشار صالح في القاهرة للمشاركة في المؤتمر الثالث للبرلمان العربي

زايد هدية

وليامز: توحيد حرس المنشآت النفطية هو نتاج للمباحثات العسكرية

دورة في الإسعاف والطوارئ تستهدف موظفي قسم السلامة ببلدية بنغازي

صحيفة العنوان