أخبار ليبيا

“الوطنية للنفط” ومعهد النفط للتأهيل والتدريب يستعرضان خطط المعهد لعام 2019

طرابلس-العنوان

عقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، مصطفى صنع الله، أمس الأحد، اجتماعا مع رئيس لجنة إدارة معهد النفط للتأهيل والتدريب، الدكتور علي الديب، وذلك لاستعراض الأولويات السنوية والبرامج التدريبية للمعهد.

وأطلع صنع الله خلال الاجتماع الذي عقد بمقر المؤسسة بطرابلس على سير تنفيذ بعض المشاريع المموّلة من قبل المؤسسة، بما في ذلك تحديث المعدّات الخاصّة بالمختبرات، واستخدام المحاكاة لتحسين نتائج الدورات التدريبية، إضافة إلى تحسين البنية التحتية للمعهد، بما في ذلك المطعم والملعب.

كما أثنى رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على المستوى المتميز للتحصيل التعليمي بالمعهد، متعهّدا باستمرار المؤسسة في دعم المعهد وجميع المنتسبين إليه.

وتابع رئيس مجلس الإدارة التقدم الذي أحرزه الخريجون الأوائل للمعهد من الصف 46، الذين يستعدّون حاليا لاجتياز اختبار IELTS، وذلك للالتحاق بجامعة أجنبية بغية تطوير مهاراتهم قبل الدخول في معترك الحياة المهنية.

ومن جهته، تقدك الدكتور علي الديب بالشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، إضافة إلى كل العاملين فيها، على دعمهم المتواصل للمعهد، ولكافّة خريجيه الذيّن يستعدّون للعمل في قطاع النفط والغاز

مقالات ذات صلة

الإدارة التنفيذية بالليبية للاستثمارات تعترض على تعيين رئيس جديد لها

زايد هدية

انتخاب جمال الرعيض نائباً لرئيس الاتحاد العربي للكاراتيه

صحيفة العنوان

نقابة المعلمين تتفقد المدارس المستهدفة بالصيانة في منطقة الصابري ببنغازي

زايد هدية