أخبار ليبيا

المنطقة الحرة بمصراتة تستقبل القنصل التركي

مصراتة-العنوان

استقبلت المنطقة الحرة بمصراتة، اليوم الثلاثاء، القنصل التركي جوركان جورمير إيشلر، وذلك لتعزيز العلاقات الاقتصادية من خلال المشاريع المشتركة بين دولته والمنطقة الحرة.

وفي بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية بـ “فيسبوك” قالت المنطقة الحرة بمصراتة أن رئيس مجلس الإدارة أكد على تطلعات المنطقة في تعزيز الشراكات مع الجانب التركي بما يحقق الإضافة في تشغيل الموانئ وعمل المناطق الحرة وقوفا عند التجربة التركية الرائدة، وفق البيان.

وقال القنصل التركي وفق بيان المنطقة الحرة أنه يطمح بما هو متاح له في مهام عمله في تعزيز العلاقات الاقتصادية من خلال المشاريع المشتركة بين دولته بشركاتها ومستثمريها من جهة، والمنطقة الحرة مصراتة من جهة أخرى.

واكد القنصل التركي على الأهمية البالغة لمدينة مصراتة بموقعها الاستراتيجي البارز في سبل نجاح كل المشاريع والاتفاقيات والعقود ذات العلاقة.

وقال بيان المنطقة الحرة أن القنصل التركي استمع إلى الشروحات والنقاط الفنية ذات الاهتمام بعمل المنطقة من قبل المهندسين المختصين، مثمنا عاليا استعداد المنطقة الحرة مصراتة لتسهيل التنفيذ لأي مشروع أو اتفاقية من شأنها دعم الحركة التجارية والاقتصادية بين البلدين.

مقالات ذات صلة

موظفو فرع المنطقة الشرقية لشركة الخطوط الأفريقية يرفضون قرار مجلس الإدارة القاضي بتغيير تسميته

صحيفة العنوان

ذا تلغراف: ذراع أردوغان يسعى لتأسيس جيش مرتزقة في ليبيا وسوريا

موسع ..العليا للانتخابات تحدد موعد عملية الاستفتاء على الدستور وتنشر تفاصيلها

زايد هدية