أخبار ليبيا

الإعلام الحربي : مليشيات الوفاق تمنع ذوي شهداء القصف على بوسليم من تسلم الجثامين

العنوان_طرابلس

نشرت شعبة الإعلام الحربي التابعة للقيادة العامة للجيش إيجازاً صحفياً بناءً على ماورد  إليها من معلومات ، وما تلاها من إتصالات بذوي شهداء القصف الغادر الذي أصاب منطقة أبوسليم الليلة الماضية ( حي الأنتصار ) ومواقع مدنية أخرى .

وقالت الشعبة غنه وبالاتصال مع بعض مسؤولي المستشفيات ، وبالإستعانة بمصادر أخرى ، أقدمت المليشيات اليوم على جريمة بشعة أخرى بمنع تسليم جثمان الشهداء إلى ذويهم لدفنهم وأخبروهم بأن الجنازة وبناءً على تعليمات فتحي باشاغا وفائز السراج ستكون جماعية في ميدان الشهداء طرابلس .

مضيفة أن هذه المليشيات المارقة التي أذاقت شعبنا الليبي في طرابلس الويلات طيلة سنوات ومنعت عنه كل وسائل الحياة وتقاتلت فوق رأسه مليون مرة وإمتصت قوته ونهبت المليارات بالإعتمادات الفاسدة وقوائم ” الثوار الوهمية ” لازالت ترتكب جريمة تلو الأخرى فهي لم تكتفي بقصف الشهداء فقط بل تتاجر بجثامينهم حتى بعد إستشهادهم في محاولة لكسب موقف وتعاطف دولي . .

وجددت شعبة الإعلام الحربي نقل تعازيها وتعازي القيادة العامة للقوات المسلحة وتعازي المشير ركن خليفة أبوالقاسم حفتر ، وتؤكد بأن القيادة العامة لن ترتاح ولن يغمض لها جفن حتى تثأر للشهداء من هذه المليشيات الإجرامية التي جاوز إجرامها كل حد

مقالات ذات صلة

تعليم المؤقتة تفتتح 4 مدارس بجالو

المؤقتة تأذن بتنفيذ مشاريع مستعجلة بشحات

سلامة والسفير الألماني يبحثان المستجدات في ليبيا