أخبار ليبيا

الأرصاد تتوقع حدوث تقلبات جوية في مناطق الشمال

بنغازي-العنوان

أشارت توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، إلى حدوث تقلبات جوية مصحوبة برياح نشطة وتكاثر للسحب مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال الغربي مساء اليوم الإثنين، وتشمل يوم الثلاثاء مناطق الشمال الشرقي، بينما يبقى الطقس مستقر نسبيا على مناطق الوسط والجنوب.

والسماء في رأس أجدير حتى سرت، سهل الجفارة، والجبل الغربي مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر مساء اليوم مع فرصة سقوط أمطار متفرقة خاصة على المناطق الساحلية مصحوبة بزوابع رعدية.

والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17 – 21) مئوية ولا تتجاوز (14) مئوية على المرتفعات الجبلية وتسجل انخفاضا من مساء اليوم على أغلب المناطق.

وفي منطقة الخليج وسهل بنغازي حتى أمساعد، جالو ومرادة، السماء قليلة السحب تتكاثر من حين لآخر مع فرصة سقوط أمطار متفرقة يوم الغد مصحوبة بزوابع رعدية.

والرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة خاصة على المناطق الساحلية، ودرجات الحـرارة القصوى تتراوح ما بين (16 – 20) مئوية ولا تتجاوز (13) مئوية على المرتفعات الجبلية.

وفي الجفرة، سبها، غـات، غدامس والحمادة، السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-23) مئوية وتسجل انخفاضا طفيفا يوم الغد.

أما في الكفرة وتازربو والسرير، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح جنوبية غربية إلى غربية فشمالية غربية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة.

ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-20) مئوية وتسجل ارتفاعا يوم الغد على أغلب المناطق.

مقالات ذات صلة

السعودية تقتصر الحج على عدد محدود داخل المملكة

مديرية أمن طرابلس تحذر من تحركات مشبوهة بالمدينة

زايد هدية

خاص العنوان: اجتماع لنواب المنطقة الغربية سيعقد صباح اليوم في طرابلس

صحيفة العنوان