أخبار ليبيا

مستشفى الثورة المركزي يبحث إمكانية التعاون مع المراكز الطبية في بنغازي

العنوان-بنغازي
قام مدير مستشفى الثورة المركزي الدكتور محمد التريكي  بزيارة إلى مدينة بنغازي ،وذلك لبحث إمكانية التعاون مع عدد من الأطباء خلال الفترة المقبلة .
وجرى خلال هذه الزيارة الاتفاق مع الدكتور سليمان نشاد مدير عام مستشفى العيون بنغازي،للحضور لمستشفى الثورة رفقة طاقم طبي متكامل وإجراء عدد من الكشوفات والعمليات الجراحية،كما قام مدير مستشفى الثوة أيضا بزيارة لمركز الهواري للقلب،وكان في استقباله مدير عام المركز الدكتور طاهر الفاضلي والذي أدى استعداده للتعاون فيما يتعلق بتفعيل قسم القسطرة الذي تم افتتاحه في البيضاء بالفترة الماضية .
كما شملت الزيارة أيضا اتفاق أجراه مدير مستشفى الثورة مع مدير مركز بنغازي الطبي الدكتور عبد الكريم القبايلي،لتبادل الخبرات وتنسيق الزيارات للأطباء فيما يتعلق بالأنف والأذن والحنجرة،للبدء قريبا بعمليات زراعة القوقعة،كما تم الاتفاق مع استشاريي العظام بالمركز للتعاون مع قسم العظام لإجراء عمليات تركيب وتغيير المفاصل،بالإضافة للتعاون مع استشاريي وأطباء وحدة القلب بالإضافة لأطباء النساء والتوليد بالمركز.
وفي ختام الزيارة عقد مدير مستشفى الثورة مع مدير جهاز الإمداد الطبي الدكتور صالح الأوجلي و مدير إمداد المنطقة الشرقية الدكتور محمود بوغزيل اجتماعا تم خلاله مناقشة سبل توفير مستلزمات القسطرة القلبية،وأدوية الأورام،وعدد من المواضيع الأخرى المتعلقة بالإمداد الطبي .
يذكر بأن مدير مستشفى الثورة المركزي قد افتتح الشهر الماضي عددا من الأقسام الجديدة كقسم القسطرة القلبية وقسم الأورام وقسم عمليات للعيون والأنف والأذن والحنجرة وقسم الأشعة.

مقالات ذات صلة

الأمم المتحدة تؤكد اختفاء المهاجرين من مراكز الإيواء التابعة لحكومة الوفاق

صحيفة العنوان

إنقاذ 96 مهاجرا شمالي جنزور بعد يوم من إنقاذ 80 آخرين شمالي مليتة

كهرباء الوفاق تشتكي من تطاول أيادي “لصوص النحاس”