أخبار ليبيا

احتجاز مديرة مدرسة ببنغازي

بنغازي-العنوان

اعتبرت مديرة مدرسة الخالدات في بنغازي الأستاذة إيمان بوسنينة أن الاشاعات التي تم تناقلها حول الاحتفالية التي أقامتها المدرسة للطالبات الخريجات في الأيام الماضية قد تسببت في احتجازها لمدة “10” ساعات متواصلة لدى جهاز البحث الجنائي بنغازي، حسب قولها.

وقالت بوسنينة أنها استدعيت من قبل جهاز البحث الجنائي بعد إشاعات مضادة تم الترويج لها من قبل بعض صفحات على “فيسبوك” مؤكدة أنها ذهبت رفقة أهلها ونقيب معلمي بنغازي وبعض من ملعمي المدرسة.

وأضافت بوسنينة أن صورة الحفل التي أثارت مواقع التواصل الاجتماعي والتي يقف فيها “الفنان وسيم عادل” على المسرح بصحبة الطالبات جاءت بعد طلب الإذن من جميع أولياء الأمور قبل صعود الخريجات للمسرح من أجل تقديم أغنية التخرج.

وأكدت بوسنينة أن هذا حفل يقام للسنة الثالثة على التوالي ولا يتم السماح بدخول أي طالبة إلا بعد التأكد من وجود اسمها بالقائمة المعدة من قبل المدرسة ولا بد من حضور ولي أمرها قبل الدخول.

واستغربت بوسنينة في تصريح لـ “العنوان” من حجم الشائعات والتحريض وتحوير محتوى الحفل، وتساءلت بالخصوص عن سبب كل هذا الهجوم الشديد المثير على حفل حضره أولياء الأمور وتم فيه تكريم الطالبات الأوائل والناجحات وأقامته مؤسسة تعليمية عامة لطالباتها.

وأقيم حفل التخرج في حضور نقيب معلمي ليبيا ونقيب معلمي بنغازي ومعلمو ومعلمات المدرسة ومجموعة من الفنانين من ضمنهم الفنان وسيم عادل.

مقالات ذات صلة

الدبيبة يدعو النائب العام إلى التعامل بحنكة مع قضية وزيرة الثقافة كونها امرأة ليبية

فاتح الخشمي

وفاة العميد السموعي بعد محاولة اغتيال وداخلية الوفاق ترسل برقية تعزية لأسرته

فاتح الخشمي

البعثة الأممية تعد عقوبات جديدة ضد منتهكي القانون الإنساني كما فعلت بـ”الجضران”

فاتح الخشمي