19 C
بنغازي
2024-02-29
الأخباررياضة

مدرب باريس سان جيرمان يقول إن لا علاقة له بإيقاف ميسي

مدرب باريس سان جيرمان يقول إن لا علاقة له بإيقاف ميسي - PSD العنوان 36

العنوان

قال كريستوف جالتير، مدرب باريس سان جيرمان، إنه لا علاقة له بقرار النادي إيقاف ليونيل ميسي، بينما أدان أيضًا مشجعي دوري الدرجة الأولى الفرنسي لقيامهم باحتجاجات خارج منزل نيمار.

وأفادت وسائل إعلام فرنسية أن ميسي أوقف لمدة أسبوعين بعد رحلة غير مصرح بها إلى السعودية عندما كان من المفترض أن يتدرب مع فريقه بعد هزيمته 3-1 على أرضه أمام لوريان في الدوري يوم الأحد.

وقال مصدر مقرب من قائد المنتخب الأرجنتيني، بحسب رويترز، إن ميسي تلقى عرضا رسميا للانضمام إلى الهلال السعودي الموسم المقبل، مع تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وقال جالتير، في مؤتمر صحفي، قبل مباراة الأحد في تروا “أبلغني مجلس الإدارة في بداية الأسبوع بقرار إيقاف ميسي وعندما تم إبلاغي، تحملت مسؤولية عدم التعليق على ذلك.”

وأضاف، “أنا موظف في النادي وهذا دوري.. لم يكن للقرار علاقة بي.. لقد أبلغت بالقرار”.

ويتصدر باريس سان جيرمان الترتيب لكن خسارة نهاية الأسبوع الماضي قللت من التفوق على أولمبيك مرسيليا صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط قبل خمس مباريات متبقية هذا الموسم.

وكان تراجع باريس سان جيرمان في مستواه هذا العام، خاصة بعد إقصائه من دوري أبطال أوروبا في دور الستة عشر في أوائل مارس، مصدر قلق للجماهير.

ولم يخسر فريق جالتير في جميع المسابقات حتى ديسمبر، لكنه خسر تسع مباريات منذ ذلك الحين واحتج المشجعون خارج منزل نيمار هذا الأسبوع وهم يهتفون له بالرحيل.

واستبعد اللاعب البرازيلي لبقية الموسم بعد جراحة في الكاحل في مارس، لكن جالتير رفض التعليق على ما إذا كان المهاجم سيلتقي بالنادي الموسم المقبل.

أخبار ذات صلة

باريس سان جيرمان يعلن رسميا رحيل ميسي

فاتح الخشمي

فرانس برس: ميسي سيلعب في الدوري السعودي الموسم المقبل بموجب صفقة ضخمة

فاتح الخشمي

مبابي يؤكد بقائه في باريس سان جيرمان الموسم المقبل رغم التكهنات بشأن مستقبله

فاتح الخشمي